أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

رواية رسمية: إفشال هجوم إرهابي استهدف منزل قائد عسكري في العاصمة صنعاء

يمنات – صنعاء

قال مصدر أمني “إن مسلحين إرهابيين يستقلان دراجة نارية هاجما مساء الاثنين 18 يناير/كانون ثان 2016، منزل العميد ركن فؤاد عبد الله العماد قائد اللواء الثالث مدرع حماية رئاسية في شارع الزراعة بأمانة العاصمة صنعاء.

و نقلت وكالة “سبأ” التي يديرها أنصار الله، قال مصدر مسؤول في شرطة أمانة العاصمة، إن اثنين مسلحين ارهابيين باشرا بإطلاق الرصاص على حراسة منزل العميد العماد، و التي ردت على مصدر النيران و قتلت المهاجمين الاثنين فيما أًصيب أحد الحراسة بإصابات مختلفة.

و حسب المصدر، تم العثور على أربع قنابل يدوية كانت بحوزة المهاجمين.

و أشار المصدر، إلى أن الأجهزة الأمنية باشرت التحقيق في هذا الحادث الإرهابي و الإجرامي لمعرفة العناصر و الجهات التي تقف خلف العناصر الإرهابية لتعقبهم و ضبطهم وإحالتهم للأجهزة المختصة.

و جدد المصدر دعوته للمواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية و اللجان الشعبية في الإبلاغ عن أي عن أي أجسام غريبة أو سيارات متوقفة لفترة أو دراجات نارية أو تحركات مشبوهة لأي عناصر إرهابية لتتمكن من رصدها و القبض عليها بما من شانه الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

و أكد المصدر أن الأجهزة الأمنية و اللجان الشعبية لن تألوا جهدا في القيام بمهامها في حفظ الأمن و الاستقرار و ضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن.

زر الذهاب إلى الأعلى